2 ديسمبر 2021 05:17 27 ربيع آخر 1443
العرب 24
  • عرب 24

رئيس مجلس الإدارة سلمى الرياحي

رئيس التحرير حمادة السيد

رياضة

رونالدو لزملاءه قبل مواجهة واتفورد: «لنشمر أكمامنا مرة أخرى»

 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حفز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، زملاءه في الفريق من أجل استعادة الانتصارات، خلال مواجهة واتفورد، المقرر لها الخامسة مساء غدٍ السبت، والتي سوف يستضيفها ملعب " فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

وكتب رونالدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "لنشمر أكمامنا مرة أخرى ولننهي العمل المطلوب منا، هيا نطارد ما نريد تحقيقه في الموسم الجاري".

ويعاني اليونايتد من تذبذب في النتائج بشكل كبير خلال الموسم الحالي، والتي كان أخرها الهزيمة في لقاء الديربي أمام ضيفه مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، في الجولة الأخيرة من البريميرليج قبل فترة التوقف الدولي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج الموسم الحالي برصيد 17 نقطة، متأخرا بفارق 9 نقاط عن فريق تشيلسي صاحب الصدارة برصيد 26 نقطة.

وفي سياق أخر، ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية فإن كريتسيانو رونالدو يكسب 550 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وكان له دور كبير في زيادة كبيرة في الأموال التي يدفعها النادي الإنجليزي في الرواتب.

ومع وصول رافائيل فاران وجادون سانشو وتوم هيتون، ارتفعت فاتورة رواتب مانشستر يونايتد بنحو 1.3 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع.

هذه الزيادة جاءت بنسبة 23.1 في المائة على المبلغ الذي كان النادي يدفعه في الرواتب في هذا الوقت من العام الماضي.

كريستيانو رونالدو الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد واتفورد البريميرليج العرب24 موقع العرب24